عرب وعالم / السعودية / المواطن

خريطة سقوط الأمطار في حتى الجمعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في المملكة خلال الأيام المقبلة، حيث توقع استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية إلى يوم الجمعة المقبلة.

خريطة سقوط الأمطار

وتوقع المركز استمرار هطول الأمطار على أنحاء عسير خلال الفترة من الاثنين إلى الجمعة خلال فترة زمنية مختلفة، تكون من غزيرة إلى متوسطة، وخفيفة في بعض الأنحاء.

قد يهمّك أيضاً

كما تتأثر الباحة بأمطار من الاثنين إلى الجمعة خلال الفترة من الاثنين إلى الجمعة، تكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة تشتد غزارتها يومي الثلاثاء والأربعاء في بعض المناطق.

كذلك تشهد منطقة جازان أمطار غزيرة خلال الفترة من الاثنين إلى الخميس على فترات زمنية مختلفة.

كما تشهد مكة المكرمة أمطارًا من الاثنين إلى الخميس تكون متوسطة إلى غزيرة، وتختلف شدتها على العديد من الأنحاء، فيما تكون الأمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة يومي الاثنين والثلاثاء خلال فترات زمنية مختلفة، وتشهد يوم الأربعاء أمطارًا خفيفة إلى متوسطة، وتؤثر الأمطار على المنطقة الشرقية يومي الاثنين والثلاثاء.

كما تشير التوقعات الأولية إلى استمرار فرص هطول الأمطار حتى نهاية الأسبوع المقبل، فيما يتوقع أن يصاحب الأمطار المتوسطة والغزيرة رياح هابطة مثيرة للرمال والأتربة والغبار وكذلك جريان السيول وتساقط البرد وارتفاع الأمواج على السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا