عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمانة تزيل عدداً من المواقع المخالفة وغير المرخصة بنطاق «العزيزية»

أزالت أمانة محافظة عدداً من المواقع المخالفة بنطاق «العزيزية» لمبانٍ غير تجارية جرى استغلالها بشكل غير قانوني وتحويلها إلى محلات تجارية، وذلك ضمن حملة الرقابة الميدانية لتحسين وزيادة الامتثال.

وأوضحت الأمانة أنه ضمن جولاتها الميدانية المستمرة تمكنت الفرق الرقابية من رصد مواقع مخالفة بنطاق حي العزيزية، وتبيّن أن جميع المواقع تعمل دون تصاريح، وأن المباني المستخدمة هي مبانٍ غير تجارية جرى استغلالها بشكل غير قانوني وتحويلها إلى محلات تجارية؛ ما قد يتسبب في مخاطر متعددة الأحمال الزائدة على الأسلاك الكهربائية، واستخدام المباني السكنية مخازنَ للمواد القابلة للاشتعال أو الخطرة، بجانب تغييرات غير مدروسة لهذه المواقع أو التعديلات في البنية التحتية ما يمكن أن تؤثر سلباً على استقرار المبنى وسلامته الإنشائية. وأشارت إلى أنه جرى إزالة اللوحات الخاصة بالمواقع المخالفة، وإغلاق المواقع بشكل نهائي، تمهيداً لإزالة التعدي على دور الخدمة التي كانت تستخدم مواقفَ للسيارات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا