عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بقرار رئاسي.. يأمر بالتحقيق في وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت

تم النشر في: 

05 أغسطس 2024, 10:01 مساءً

أمر الرئيس المصري عبد الفتاح بإحالة قضية وفاة اللاعب، أحمد رفعت، إلى النيابة العامة "لكشف أي تجاوزات" بحسب ما أوردت قناة ""، الاثنين.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسؤوليتي"، أن السيسي وجه بأن تحقق النيابة العامة في القضية، "واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت مخالفته للقانون".

وتوفي اللاعب، الشهر الماضي، عن عمر 31 عامًا بعد أربعة أشهر من سقوطه على أرض الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه فيوتشر (الذي تغير اسمه لاحقًا إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونقل إلى المستشفى، حيث تعرض إلى توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى نحو ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة.

وبعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية، مؤكدًا أن ما حدث له كان ضغوط عصبية، وتعرضه إلى أذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير.

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في ، ما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في "أزمة" اللاعب، وما حدث له حتى وفاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا