عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمين يلتقي أبرز مقدمي البلاغات عبر "مدينتي" ضمن "قهوة مع الأمين"

تم النشر في: 

08 أغسطس 2024, 9:25 صباحاً

الْتقى الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة ، بمكتبه في مقر الأمانة أمس، عددًا من أبرز مقدمي البلاغات عبر "مدينتي"؛ حيث تسهم هذه البلاغات في سرعة معالجة الأمانة للظواهر السلبية التي يرصدها سكان المنطقة عبر وسائل التبليغ الرسمية لدى الأمانة.

وأقيم اللقاءُ ضمن مبادرة "قهوة مع الأمين"، التي تأتي انطلاقًا من حرص سموه على تحفيز ودعم أفراد المجتمع في التكاتف مع الأمانة بما يصب في مصلحة مدينتهم، والتفاعل معها وبرامجها ومبادراتها؛ بما يرفع من جودة الخدمات والمرافق فيها وتكريمهم على ذلك.

وأشاد بما قدّمه المُبلِغون من جهود في تقديم ما يزيد على 11 ألف بلاغ خلال العام / 2024 شملت مختلف المناحي الحيوية التي تقع ضمن اختصاصات الأمانة؛ مؤكدًا أن المجتمع من أهم الشركاء في دعم الأعمال التطويرية في الرياض.

يُذكر أن مبادرة "قهوة مع الأمين"، تأتي ضمن اهتمام وسعي سموه لاستضافة المساهمين بفاعلية في تطور المدينة والاهتمام بنموها بما يعود بالنفع على منطقة الرياض وسكانها وزوارها، وسعيًا للتكامل بين فئات المجتمع وأمانة منطقة الرياض؛ لتحقيق التطلعات التنموية في العاصمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا