عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

إمام المسجد النبوي يزور باكستان ضمن "زيارات أئمة الحرمين"

تم النشر في: 

08 أغسطس 2024, 12:28 مساءً

يزور إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور صلاح البدير، حاليًا جمهورية باكستان الإسلامية، ضمن برنامج "زيارات أئمة الحرمين الشريفين"، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتنسيق مع رئاسة الشؤون الدينية.

يأتي ذلك استثمارًا لمنزلة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين في نفوس المسلمين، ولتوطيد مكانة المملكة في وجدان الشعب الباكستاني.

كما تأتي الزيارة في إطار تعزيز دور أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين، وإيصال رسالة الحرمين الوسطية إلى العالم الإسلامي.

ومن المقرر أن يلتقي إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور صلاح البدير، خلال زيارته الرئيس الباكستاني آصف زرداري، ورئيس الوزراء محمد شهباز شريف، وعدد من علماء الجمهورية الإسلامية.

ومن المقرر أن يُلقي -بمشيئة الله- الشيخ "البدير"، غدًا الجمعة، بمسجد الملك فيصل بإسلام أباد، خطبة الجمعة، ثم يؤم المصلين.

وتحرص رئاسة الشؤون الدينية على تعزيز المخرجات الدينية الوسطية وإبراز جهود المملكة العربية في خدمة الإسلام والمسلمين، ورعاية الحرمين الشريفين.

وتستمر رئاسة الشؤون الدينية في تعظيم استراتيجياتها؛ لإيصال رسالة الحرمين الدينية الوسطية في المحيط الإسلامي والعالمي، مستثمرة منزلة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين في نفوس المسلمين، ومكانتهم الدينية؛ لما حباهم الله تعالى من المنقبة والاصطفاء بالإمامة والخطابة في بيت الله الحرام، ومسجد رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا