عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بسداسية ولأول مرة في تاريخه.. يخطف برونزية أولمبياد باريس 2024

تم النشر في: 

08 أغسطس 2024, 5:04 مساءً

خطف منتخبُ الأولمبي لكرة القدم، برونزيةَ دورة ألعاب باريس 2024، على حساب شقيقه المصري بنتيجة 6/ 0، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين، اليوم الخميس، على ملعب "لا البو جوار" في مدينة نانت الفرنسية، بقيادة الحكم النرويجي "إيسبين إيسكاس".

الشوط الأول انتهى بتقدم المغرب بهدفين دون مقابل، أحرزهما عبدالصمد الزلزولي "د23" من خلال تسديدة كرة ساقطة ولا أجمل داخل شباك الحارس المصري حمزة علاء. وأضاف "سفيان رحيمي" الهدف الثاني لمنتخب بلاده "د26" برأسية من داخل الصندوق.

وجانب محاولة المصري أحمد زيزو، الصواب، في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

وفي الشوط الثاني لم يمنح المغرب فرصة التنفس وتقليص الفارق لمصر؛ حيث فاجأهم بلال الخنوس بهدف ثالث للمغرب "د51".

وأضاف نجم المغرب "الواعد" سفيان رحيمي، الهدف الرابع لأسود الأطلس "د64"، والثاني له في هذه المواجهة "سجل في جميع مباريات منتخب بلاده؛ حيث بلغ رصيده 8 أهداف وحصد لقب هداف دورة ألعاب باريس 2024".

وسجل أكرم نقاش الهدف الخامس للمغرب "د72"، فيما اختتم أهداف المباراة قائد المغرب أشرف حكيمي بهدف سادس لمنتخب بلاده، بتسديدة رائعة من خارج الصندوق "د86".

ويلتقي غدًا الجمعة منتخب فرنسا ونظيره إسبانيا في نهائي سباق الحصول على ذهبية أولمبياد باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا