عرب وعالم / السعودية / المواطن

السديس: القيادة وضعت القرآن الكريم في صدارة اهتماماتها وجعلته منهج حياة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور: عبدالعزيز السديس؛ أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ يضعون القرآن الكريم ونشره وتلاوته في صدر اهتماماتهم، وفي مقدمة أولوياتهم؛ حيث جعلوه -بتوفيق الله وهديه- منهج حياة ومصدر نظام، وعلى أوامره يسيرون ومن نوره يقتبسون.

وقال رئيس الشؤون الدينية: إن رعاية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية‬⁩ لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، المقامة في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة خلال الفترة من 5 – 17 صفر 1446هـ؛ تعكس عناية ولاة الأمر بكتاب الله وتجويده وتفسيره، وتشجيع النشء على الإقبال عليه حِفْظًا وأداءً وتجويدًا وتفسيرًا، وإذكاءً لروح المنافسة الشريفة بينهم، والإسهام في ربط الأمة بمصدر عزها، ومناط فخرها، ومنبع مجدها.

قد يهمّك أيضاً

وتنظم وزارة الشؤون الإسلامية‬⁩ والدعوة والإرشاد مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية‬⁩ لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة خلال الفترة من 5 – 17 صفر 1446هـ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا