عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أعمدة مائلة بلا مصابيح في «مشرفة»

يشعر سكان حي مشرفة بجدة، بالقلق بسبب أعمدة الإنارة المهملة والمصابيح المظلمة منذ سنوات، ويطالب الأهالي الأمانة أن تلتفت إلى الحي واحتياجاته، وأن تعالج أعمدة الإنارة التي اقتلعتها الرياح ولم تصمد في موقعها، ومعالجة الإنارة التي تسببت الحوادث المرورية في نزعها من مكانها وبقيت الأعمدة بحي مشرفة منزوعة دون توصيل؛ فالكابلات مكشوفة وتعرض حياة الأطفال للخطر. ويشكو أهالي الحي من سوء الإضاءة، وناشدوا الأمانة بالإسراع في تعديل الأعمدة أو الاكتفاء بتغطية الكابلات؛ لينعم الأهالي بالأمن قبل الإنارة.

«عكاظ» تجولت في مشرفة، ورصدت سوء حال أعمدة الإنارة المتهالكة كما رصدت الأعمدة المائلة التي تهدد العابرين.

وقال صالح البركاتي: نعاني منذ فترة من وجود أعمدة متهالكة لا تمد الحي بالإنارة الكافية، ونطالب الجهات المختصة بسرعة التحرك، وإعادة هيكلة تلك الأعمدة وتوزيعها بالشكل الملائم الذي يخدم الحي بأكمله. وأضاف أن «الحي لا ينعم بالإنارة ذات الجودة العالية إلا في بعض الشوارع الرئيسية، وهناك وعود عديدة منذ سنوات، وحتى الآن لم نر شيئاً على أرض الواقع».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا