عرب وعالم / السعودية / عكاظ

التونسية من بطولات الدراما إلى إنتاجها

تستعد الفنانة التونسية ، لدخول عالم الإخراج والإنتاج لأول مرة في مشوارها الفني، بعمل سينمائي جديد يحمل عنوان (وين صرنا)، من المُقرر خروجه للنور خلال الفترة القليلة القادمة.

ونشرت درة، عبر حسابها على (إنستغرام)، صوراً لها من كواليس تصوير الفيلم، وعلَّقت عليها بقولها: «بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور، ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمراً، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي». وتابعت « وين صرنا، هو فيلم وثائقي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة لا أظهر فيه.. سأشارك معكم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة».

وأضافت أن: «الإخراج كان دائماً من أحلامي، والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني.. مُمتنة لكِ يا نادين، لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل إللي آمنوا بيه وشاركوا فيه بأي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق.. قريباً إن شاء الله».

وتعيش درة حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لاستكمال تصوير (أبو نسب) خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما خرج بشكلٍ مفاجئ من خريطة دراما 2024، ويشارك درة البطولة عدد كبير من النجوم، من بينهم صدقي صخر. وتشارك أيضاً في مسلسل (الذنب) من المقرر عرضه قريباً، وهو رابع عمل يجمعها مع الفنان هاني سلامة، والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ويُشارك في البطولة ماجد المصري، وبسنت شوقي، وريم سامي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا