عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تدشين مراكز "أوتو بوكس" لدعم قطاع خدمات السيارات في

تم النشر في: 

11 أغسطس 2024, 6:14 مساءً

تُعدُّ شركة "مجموعة بن شيهون" من أبرز الشركات الرائدة في المملكة العربية ؛ إذ تمتاز بتاريخ طويل من التفوق في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تُلبي احتياجات السوق المحلي.

وتسعى الشركة دائمًا لتحقيق أعلى معايير الجودة والابتكار؛ وهو ما جعلها تحتل مكانة مرموقة في مختلف القطاعات.

وفي إطار تعزيز مكانتها في قطاع خدمات السيارات أعلنت "مجموعة بن شيهون" افتتاح مراكز "أوتو بوكس" الجديدة.

ويهدف هذا المشروع إلى تقديم خدمات صيانة شاملة ومتميزة لعشاق السيارات في السعودية، باستخدام أحدث التقنيات، وأفضل الممارسات العالمية.

وتتوزع فروع "أوتو بوكس" في مدن رئيسية، تشمل (، مكة، الطائف، ، الخُبر، الدمام والقطيف).

وتُقدِّم هذه المراكز خدمات صيانة متكاملة، تشمل (الفحص الشامل، الصيانة الدورية والإصلاحات المختلفة)، مع التركيز على تقديم تجربة فريدة ومتميزة للعملاء.

وصرَّح مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة "مجموعة بن شيهون": "نحن فخورون بإطلاق مراكز (أوتو بوكس)، التي ستُقدِّم تجربة فريدة من نوعها في مجال خدمات السيارات. إنَّ التزامنا بتقديم أفضل الخدمات ينبع من حرصنا على رضا عملائنا، وتلبية جميع احتياجاتهم".

ويأتي تدشين "أوتو بوكس" ضمن استراتيجية الشركة للتوسع وتعزيز حضورها في السوق المحلي. ويعكس هذا المشروع رؤية الشركة في تحقيق الريادة والابتكار في قطاع خدمات السيارات، كما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 التي تسعى إلى تطوير مختلف القطاعات، وتحسين الجودة.

وبمناسبة الافتتاح تُقدِّم "أوتو بوكس" ًا خاصة، تتضمن خصومات على خدمات الصيانة والفحص، إضافة إلى مميزة لأول 100 عميل عند زيارة أحد فروع "أوتو بوكس" الجديدة؛ وذلك بهدف تقديم قيمة مضافة للعملاء، وتشجيعهم على تجربة خدماتها المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا