عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تكشف عروضاً لا تُضاهى للعودة إلى المدرسة لبدء عامك الدراسي

ـ توفير كبير للتعلم على الأجهزة اللوحية، اللابتوب والمزيد مع العودة إلى المدرسة الحصرية لهذا الموسم الدراسي.

مثل كل الأشياء الجيدة، يجب أن تنتهي العطلات أيضًا. ولكن مع تلاشي إثارة الصيف، يأتي استقبال شعور الدراسة. تجهيز نفسك بالأدوات الصحيحة يمكنه تحقيق فارق كبير في نجاحك، فموسم العودة إلى المدارس هو الوقت المثالي لإعداد نفسك لعام دراسي رائع مع أجهزة جديدة تعزز من إنتاجيتك. ليس هناك وقت أفضل من الآن للحصول على الأدوات التي ستعزز ثقتك بنفسك وتساعدك على البقاء في المقدمة.

تقدم عروضا لا تُضاهى للعودة إلى المدرسة على مجموعة من منتجاتها هذا الصيف. بدءًا من الأجهزة اللوحية واللابتوب وصولاً إلى المنتجات الصوتية والهواتف الذكية، يمكنك تحديث جميع أجهزتك والاستعداد لموسم الدراسة. تبدأ عروض العودة إلى المدرسة من 15 أغسطس حتى 12 سبتمبر 2024. ومن بين هذه العروض، يتألق جهازان كأكثر ما يحتاجه كل طالب؛ ألا وهما MatePad 11.5” S الذي يتميّز بشاشة PaperMatte الجديدة، وجهاز MateBook 14 الأنيق والقوي.

هواوي MatePad 11.5"S

إذا كان هناك جهاز لوحي مثالي للطلاب، فهو بلا شك جهاز هواوي MatePad 11.5«S، لماذا؟ لأنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، مما يوفر لك استخدام هذا الجهاز فقط طوال اليوم. كما يُعد MatePad 11.5»S جهازًا مذهلًا لتدوين الملاحظات، فهو قادر على القيام بالعديد من المهمات في وقت واحد، كما يحتوي على جميع الكتب المدرسية للدورة الدراسية، وحتى يمكن استخدامه كجهاز لعب ومسرح منزلي شخصي.

في قلب هذا الجهاز اللوحي الموجه للطلاب يوجد شاشة PaperMatte الجيل الجديد التي تشعرك تمامًا بأنه كالورق. تقلل شاشة PaperMatte بشكل كبير من التوهج وينبعث منها ضوء ناعم لطيف على العين، مما يوفر شاشة تشبه الورق. عند استخدام قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) مع جهاز هواوي MatePad 11.5«S، يوفر الجهاز اللوحي تجربة رسم وكتابة، كما يدعم هذا الجهاز اللوحي أيضًا لوحة مفاتيح هواوي المغناطيسية الذكية، التي يمكن فصلها وتدعم الاقتران المغناطيسي. لذا، يمكنك استخدام هذا الجهاز اللوحي حتى للقيام بالمهمات المتعددة البسيطة. كما يتميّز جهاز هواوي MatePad 11.5»S بتطبيق HUAWEI Notes، التطبيق المتخصص في اتخاذ الملاحظات المطور من هواوي.

لا تفوت خصم العودة إلى المدارس على جهاز هواوي MatePad 11.5”S، يمكنك الحصول عليه فقط بسعر 1599 ريالا!

بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بشراء خدمة HUAWEI Care+ لمدة عامين بسعر 200 ريال، ستحصل على حماية شاملة لجهاز MatePad 11.5”S، كما تشمل هذه الخدمة حمايتين ضد الحوادث، وضمانا رسميا لمدة عامين، واستبدال البطارية مرة واحدة، ودعما برمجيا مجانيا مدى الحياة.

هواوي MateBook 14

على الرغم من أن جهاز MatePad 11.5”S متعدد الاستخدامات إلى حد كبير، إلا أنه في بعض الأحيان عندما تحتاج إلى العمل على مشاريعك، تحتاج إلى شيء أكثر قوة وكفاءة. لذا، كطالب، يجب أن يكون لديك أيضًا في مجموعة أدواتك حاسوب محمول قوي وفعّال مثل MateBook 14. يعتبر هذا الكمبيوتر المحمول عالي الأداء مزودًا بشاشة لمس OLED بدقة 2.8K. توفر هذه معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ونطاق ألوان واسع، وحماية قوية للعين، مما يجعلها مثالية لساعات طويلة من التعلم ومشاهدة الأفلام واللعب.

تحت الغطاء، يأتي هواوي MateBook 14 مزودًا بمعالج Intel®️ Core™️ Ultra 7 الجديد. يضمن هذا المعالج الرائد أداءً سلسًا للمهمات المتعددة، سواء كنت تحضر دروسًا عبر الإنترنت أو تعمل على عروض تقديمية أو تقوم بحسابات في جداول البيانات. على الرغم من الأداء السريع الناري، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول تشغيل بدقة 1080 بكسل لمدة تصل إلى 19 ساعة متواصلة بفضل بطاريته الكبيرة بسعة 70 وات-ساعة.

يتميّز هواوي MateBook 14 أيضًا من حيث التصميم. كما أن إطار السبائك الألومنيومي الخفيف قوي ويمكنه تحمل المخاطر اليومية بينما يكون مرنا بما يكفي لحمله، كما يأتي بلون أخضر مميّز يساعدك في التميز في بحر من الأجهزة المحمولة المشابهة.

هذا الصيف، يمكنك الحصول على هواوي MateBook 14 بسعر 2799 ريالا فقط. كما يمكنك الحصول على خدمة HUAWEI Care+ لمدة عامين مع جهاز MateBook 14 الجديد بسعر 200 ريال فقط، وستحصل على حمايتين ضد الحوادث، وضمان رسمي لمدة عام، واستبدال بطارية مرة واحدة، ويمكنك أيضًا الحصول على خدمة الحماية الشاملة من خلال PC Manager أو الاستفادة من الخدمات عن بُعد.

يمكنك الحصول على هذه الأجهزة من متجر هواوي عبر الإنترنت أو من خلال بعض المتاجر المختارة في المملكة العربية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا