عرب وعالم / السعودية / المواطن

بيع 3 صقور بـ 176 ألف ريال بالليلة الخامسة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عرضت مزرعة ند الشبا البريطانية ثلاثة صقور في الليلة الخامسة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، والذي ينظمه نادي الصقور في مقر النادي بمَلهم شمال ، حيث بيع الصقور الثلاثة بقيمة 176 ألف ريال.

بيع ثلاثة صقور بـ 176 ألف ريال

وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول فرخ شاهين وتم بيعه بمبلغ 36 ألف ريال، بعدها عرض الصقر الثاني “فرخ جير تبع” وتم بيعه بمبلغ 50 ألف ريال، فيما كان ختام الليلة مع الصقر الثالث “فرخ جير شاهين”، وبدأت المزايدة عليه بـ 30 ألف ريال قبل أن يتم بيعه بمبلغ 90 ألف ريال.

قد يهمّك أيضاً

نخبة الصقور حول العالم

ويوفر المزاد منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.

ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا