عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

لولو توسع عملياتها في ؛ تفتتح متجرًا جديدًا من سلسلة "لولو إكسبريس" في الدمام


في إطار تعزيز وجودها في المملكة العربية ، افتتحت مجموعة لولو الرائدة في مجال التجزئة، متجرًا جديدًا بمسمى "لولو إكسبريس" في حي الروضة بالدمام. يوفر هذا المتجر المدمج للمشترين سهولة وراحة في التسوق، مع ضمان الجودة والأسعار التنافسية التي تتميز بها لولو.
تم افتتاح المتجر الذي يمتد على مساحة 10,000 قدم مربع رسميًا اليوم بحضور السيد محمد العتيبي، رئيس مجلس إدارة شركة ميادين الخليج للتطوير والاستثمار العقاري كضيف شرف، و السيد شهيم محمد، المدير الاقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى؛ والسيد معز نورالدين، المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية؛ والسيد محمد بوبشيت، المدير التنفيذي للمنطقة الشرقية؛ والسيد زيد السبيعي، مدير الإدارة للمنطقة الشرقية، وعدد من المسؤولين في المجموعة.
يعزز متجر "لولو إكسبريس - الروضة" تجربة التسوق لسكان المنطقة من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة في صيغة مدمجة، مصممة لتلبية الاحتياجات اليومية للمجتمع بكفاءة. ويضم المتجر أربعة كاونترات للدفع لضمان سلاسة عملية التسوق، ويقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات في عدة فئات تشمل الأغذية، والمنتجات غير الغذائية، والصحة والجمال، والفواكه والخضروات، والمخبوزات، واللحوم، والأسماك.
وعلق السيد شهيم محمد، المدير الاقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى، بمناسبة الافتتاح قائلاً: "يعكس متجر لولو إكسبريس في الروضة التزام مجموعة لولو بتقديم جودة استثنائية بأسعار تنافسية. هذا المتجر الجديد يؤكد على التزامنا بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات اليومية لعملائنا الكرام، مع تعزيز تجربة التسوق الخاصة بهم وتلبية متطلبات المجتمع المتزايدة."
بالإضافة إلى مجموعة المنتجات الواسعة، يتميز المتجر بتوفير مواقف واسعة لتعزيز راحة العملاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا