عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

بـ63 ألف ريال.. بيع صقرين حصيلة الليلة السادسة للمزاد الدولي في

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عُرض مساء اليوم، صقران في الليلة السادسة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور ، بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ 24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم شمال .
وبيع الصقران بقيمة 63 ألف ريال، حيث جاءت بداية الليلة بالصقر الأول "فرخ مثلوث جير" من مزرعة الدجى البريطانية وتم بيعه بمبلغ 36 ألف ريال، وكان ختام الليلة مع الصقر الثاني "فرخ جير تبع" من مزرعة مايكل النمساوية وتم بيعه بمبلغ 27 ألف ريال.
المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واس

مزاد إنتاج الصقور

ويوفر المزاد منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من المملكة ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واس

ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.
المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا