عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«فروسية الطائف» تعلن نتائج كؤوس دعم الأمير سعود بن سلمان

تم النشر في: 

18 أغسطس 2024, 1:35 مساءً

اختتم نادي سباقات الخيل، حفله الأسبوعي السابع، ضمن موسم سباقات الطائف الذي أقيم في نهاية الأسبوع على مدار 3 أيام، بواقع 9 أشواط سباقية لكل يوم، كانت أبرزها سباقات يوم السبت الحفل الحادي والعشرين الذي تضمن كؤوس دعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، التي خصصت لخيل السنتين، بجوائز مالية تجاوزت نصف مليون ريال بواقع 300 ألف ريال لكل كأس مخصصة للإنتاج المحلي، كما تضمن الدعم توزيع جوائز للحضور من جمهور السباقات الحاضرين في ميدان الملك خالد بالحوية.

وجاءت النتائج الخاصة بالدعم على النحو التالي: في شوط كأس المهرات لعمر السنتين انتصرت فيه المهرة دكتورة سلوى للمالك سعد علي بن بدن وبتدريبات بدن السبيعي، وبقيادة الخيال فهد الفريدي، بينما في كأس المهور لعمر السنتين فقد حققه المهر فورتي للمالك فهد هيف محمد القحطاني وبتدريبات بدر سعود رزيق وبقيادة الخيال محمد الحبيل.

وسلم الجوائز والكؤوس نيابة عن الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز, المشرف الإداري العام على الإسطبلات والمزارع فراج السبيعي, بحضور الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل زياد المقرن.

وأوضح نادي سباقات الخيل للفروسية أن الدخول العام مجاني، مما يتيح للجميع إمكانية الوصول إلى مرافق الميدان والاستمتاع بالسباقات في المدرجات المطلة على أرضية الميدان، إضافة إلى العديد من الأمسيات خلال الموسم السباقي التي تشهد فعاليات عديدة ترفيهية وموسيقية تتناسب مع جميع فئات العوائل، ومتاجر البيع متعددة النشاطات.

وأشار إلى أن الجمهور سيتمكن من المشاركة في عدة مسابقات تفاعلية كمسابقة الترشيحات للخيل الفائزة في الأشواط والفوز بجوائز رائعة وقيمة، ولضمان تجربة سلسة ومميزة سيتاح التسجيل إلكترونيًا للجميع للحصول على باقات التذاكر سواء المجانية أو المميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا