عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الدفاع المدني": استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق حتى الخميس المقبل

تم النشر في: 

17 أغسطس 2024, 9:11 مساءً

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر من استمرار هطول أمطار رعدية على بعض مناطق ، بدءًا من اليوم الأحد حتى الخميس المقبل، مهيبةً لضرورة البقاء في أماكن آمنة، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، والالتزام بالتعليمات المعلَنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، تؤدي إلى جريان السيول، وتساقُط البَرَد، ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار. وتشمل الحالة العاصمة المقدسة والطائف وميسان وأضم والكامل والعرضيات والجموم. وتشهد المنطقة أمطارًا خفيفة إلى متوسطة، وتشمل وبحرة والقنفذة والليث والخرمة وتربة ورنية والمويه.

وأبانت أن منطقة ستتأثر أيضًا بأمطار خفيفة إلى متوسطة، ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار. وتشمل الحالة السليل ووادي الدواسر.

وأشارت المديرية إلى أن مناطق المدينة المنورة والباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وستتأثر مناطق حائل ونجران والشرقية بأمطار خفيفة إلى متوسطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا