عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ملاك الهجن السعوديون يستحوذون على 59% من أشواط مهرجان ولي العهد

تم النشر في: 

18 أغسطس 2024, 6:08 مساءً

واصل ملاك الهجن السعوديون، استحواذهم على نصيب الأسد في سجل المركز الأول في أشواط المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد في نسخته السادسة بعد ختام اليوم التاسع من المهرجان على أرض ميدان الطائف للهجن، وحصدوا 59% من الأشواط.

وأقيم منذ العاشر من أغسطس الجاري 298 شوطاً، من أصل 360 شوطاً المقرر من اللجنة المنظمة إقامتها في المرحلة التمهيدية التي تختتم الأربعاء المقبل، شارك فيها 9845 مطية.

وخاضت المطايا المشاركة أشواط الفئات المعتمد مشاركتها في فئات: مفاريد، حقايق، ولقايا بالإضافة لليوم الأول في فئة جذاع بواقع 4540 مطية في الفئة الأولى، 3104 مطايا في الفئة الثانية، و1680 مطية في الفئة الثالثة.

كما شارك في اليوم الأول في سباقات فئة جذاع عدد 521 مطية خلال الفترتين, وحصد ملاك الهجن السعوديون 175 شوطاً، ثم ملاك الهجن القطريون بـ 55 شوطاً، وملاك الهجن الإماراتيون بـ 51 شوطاً، وملاك الهجن العمانيون 7 أشواط، وملاك الهجن البحرينيون والكويتيون 5 أشواط لكل ملاك دولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا