عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الأكاديمية اللوجستية تعلن تقديم شهادة CIPS الدولية في المشتريات والتوريد

تم النشر في: 

18 أغسطس 2024, 5:35 مساءً

أعلنت الأكاديمية اللوجستية عن تقديمها شهادة CIPS المستوى الثاني في المشتريات والتوريد، تتضمن أكثر من 120 ساعة تدريبية مكثفة مع أفضل الخبراء؛ بهدف التعرف على أفضل الممارسات في مجال المشتريات والتوريد، واكتساب فهم واضحًا للحقائق والإجراءات والأفكار المتعلقة بالمشتريات والتوريد وتفسير المعلومات والأفكار بشكل فعال، بالإضافة إلى قدرتهم على كيفية تحديد المعلومات ذات الصلة وجمعها واستخدامها. من خلال تعلم وحدات تدريبية تشمل تقديم المشتريات والتوريدات، وعمليات الشراء والتوريد، والعلاقات مع أصحاب المصلحة، وتكنولوجيا النظم، والمخزون والخدمات اللوجستية.

ويأتي ذلك ضمن جهود الأكاديمية وسعيها في أن تكون من أهم المحطات التدريبية، وتوفير حلول تدريبية لتأهيل ودعم الكفاءات الوطنية المتخصصة في الخدمات اللوجستية من خلال حرصها على التدريب والتأهيل وفق شهادات تدريبية معتمدة في المشتريات والتوريد.

وتهدف الأكاديمية من خلال منح شهادات تدريبية متخصصة في قطاع الخدمات اللوجستية إلى تحويل المملكة لمنصة لوجستية عالمية، بالإضافة إلى دعم المبادرات ومشاريع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

يذكر أن (CIPS) هي أكبر هيئة مهنية على مستوى العالم للمشتريات والتوريد؛ وهي منظمة غير ربحية متوفرة لخدمة الجمهور التي لديها القاعدة الأكبر عدداً من الأعضاء المهنيين المتخصصين بالمشتريات والتوريد في العالم، كما أنها تغطي جميع الصناعات والقطاعات والأنشطة المهمة ولها امتداد عالمي من خلال أكثر من 115,000 عضو في 150 بلداً, حيث تُعد مؤهلات CIPS في جميع أنحاء العالم مقياساً للتفكير الرائد والمهني في المشتريات والتوريد.

وتدعو الأكاديمية الراغبين في الالتحاق بأحد برامجها، ومعرفة الشروط ومراحل التدريب، زيارة الموقع الإلكتروني sla.edu.sa ومتابعة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبدأ التدريب يوم الاثنين 2 سبتمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا