عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

صور.. شخصيات عالمية وعربية تشيد بمعرض الكشافة في القاهرة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أشادت شخصيات عالمية وعربية بمعرض الكشافة السعودية في القاهرة.
وحظي المعرض الكشفي الذي تُقيمه جمعية الكشافة العربية ضمن مُشاركتها في المؤتمر الكشفي العالمي الـ 43 المنعقد حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، بزيارة عددٍ من الشخصيات الكشفية العالمية والعربية.

المؤتمر الكشفي العالمي

واستقبل رئيس الوفد الكشفي الدكتور عبدالرحمن المديرس اليوم بالمعرض، الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي، ورئيس اللجنة الكشفية العالمية آندي تشابمان، ورئيس مجلس إدارة المركز الكشفي العالمي في كاندرستيج تاي ستوفر، ورئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات في الدكتور خالد العيسوي.
مشاركة السعودية في المؤتمر الكشفي العالمي بالقاهرة - الكشافة السعودية

وأطلعَ القائمون على المعرض من القيادات الكشفية السعودية الزوار على ما يحتويه من جهود للجمعية في المحافظة على ، وما تقدمه من أعمال تطوعية خلال موسمي الحج والعمرة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة.
كذلك تعرفوا على جهودها في تنمية قيادتها الكشفية، والمشاركة في مختلف المناسبات الإقليمية والعالمية، وتاريخ الجمعية بالمشاركة في المؤتمرات الكشفية العالمية.
كما اطلعوا على ما يقدمه الوفد من نقل جزء من العادات والتقاليد السعودية في الضيافة للمشاركين بالمؤتمر.
مشاركة السعودية في المؤتمر الكشفي العالمي بالقاهرة - الكشافة السعودية
مشاركة السعودية في المؤتمر الكشفي العالمي بالقاهرة - الكشافة السعودية

جهود الكشافة السعودية

وعبر الضيوف، عن سعادتهم بما شاهدوه من جهود للكشافة السعودية في مختلف المجالات، وحرصها على الظهور بالمظهر المميز في هذه التظاهرة العالمية.
ويواصل الوفد الكشفي السعودي مشاركته في برنامج المؤتمر لليوم الثاني على التوالي، إذ شارك في الجلسات العامة للمؤتمر التي تضمنت الاتجاهات في العالم، واستراتيجية الكشفية القادمة.
وذلك في إطار تخطيط المنظمة العالمية للحركة الكشفية والخطة العالمية للثلاث سنوات القادمة، والمشاركة في الجلسات الفرعية حول الموضوعات المؤسسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا