عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

جوندوجان يعلن اعتزاله دوليًا

تم النشر في: 

19 أغسطس 2024, 9:59 مساءً

أعلن نجم الكرة الألماني، إلكاي جوندوجان، إنهاء مسيرته مع منتخب بلاده.

وكان نجم برشلونة، قد قاد ألمانيا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، قبل الخسارة أمام إسبانيا، في الدور ربع النهائي.

وقال جوندوجان، في بيان رسمي: "بعد بضعة أسابيع من المداولات، قررت أنه حان الوقت لإنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني".

وأضاف: "أستعيد بفخر كبير 82 مباراة وطنية لبلدي الأم - وهو رقم لم أكن لأحلم به أبدًا عندما ظهرت لأول مرة مع المنتخب في عام 2011".

وتابع: "كان أبرز ما في الأمر هو الشرف الكبير بقيادة الفريق في بطولة أوروبا التي استضافتها بلادنا الصيف الماضي، بعد كل تلك السنوات السابقة، تمكنا أخيرًا من جعل الأمة فخورة مرة أخرى - لقد تمكنت من المساهمة بجزء من ذلك مما يجعلني سعيدًا جدًا".

وأوضح جوندوجان: "قبل البطولة، شعرت ببعض التعب في جسدي، ولكن أيضًا في رأسي، ما جعلني أفكر، والمباريات على مستوى النادي والمنتخب الوطني لا تقل".

وأكد: "سأظل بالتأكيد من مشجعي هذا المنتخب الوطني وآمل كثيرًا أن نتمكن معًا من مواصلة الاتجاه التصاعدي، لا يوجد شيء يمنع اعتبارنا من أقرب المتنافسين على اللقب في كأس العالم 2026.. لدينا مدرب رائع وفريق قوي حقًا وروح فريق رائعة".

واختتم: "شكرًا لجميع المشجعين والموظفين والمدربين واللاعبين الذين كانوا معي في الطريق، لقد كان شرفًا لي! شكرًا لك ألمانيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا