عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

كأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة .. فريق Team Falcons يحسم سباق اللقب

تم النشر في: 

20 أغسطس 2024, 6:04 صباحاً

شهد الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية -الحدث الأضخم في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية- حسم فريق Team Falcons السباق مبكرًا وبفارقٍ كبيرٍ عن أقرب منافسيه، فيما شهدنا اختتام منافسات ألعاب StarCraft II و Call of Duty: Modern Warfare III و EA FC 24 في بوليفارد رياض سيتي.

حسم الصدارة

وتمكّن فريق Team Falcons من حسم الصدارة بعد أدائه الرائع في العديد من البطولات، ولعل أبرزها بطولتا Call of Duty Warzone و Freefire اللتين أسهمتا بأكثرية النقاط. ويشهد المركز الثاني تنافسًا كبيرًا بين فريقيْ Team Liquid وT1، مع أفضليةٍ لفريق Team Liquid الذي توِّج ببطولة StarCraft II مساء أمس الأحد، بعد تفوُّق لاعبه الفرنسي Clem على اللاعب الفنلندي Serral، ليحصل على مبلغ 400,000 دولار ودرع البطولة، بجانب 1000 نقطةٍ أوصلت الفريق إلى مجموع 2545 نقطة.

أداء رائع

كما شهدت منافسات الأمس فوز فريق Atlanta FaZe ببطولة Call of Duty: Modern Warfare III بعد مباراة كبيرة ضد فريق 100 Thieves، فيما ظفر فريق Luna ببطولة EA FC 24 بعد الأداء الرائع الذي قدمه لاعبه البرتغالي JAfonso في النهائي الكبير.

حفل الختام

ويُسدل الستار على كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحداثه الحماسية التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصًا للحفل، حيث يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه. وسيشهد الحفل الختامي تتويج النادي الفائز بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا