عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأرصاد: تحسن ملموس في مع نهاية الصيف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد المحلل في المركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل، أنه بقي 11 يومًا على انتهاء فصل الصيف أرصاديًا، لافتًا إلى أننا نعيش حاليًا في مرحلة انتقالية بين انتهاء الصيف ودخول فصل الخريف.

تذبذب

وأضاف العقيل عبر “برنامج اليوم” المذاع على قناة “الإخبارية”، أن انتهاء فصل الصيف لا يعني انخفاضًا مباشرًا في درجات الحرارة وما زال أمامنا شهر في تذبذبها.

قد يهمّك أيضاً

وتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في التحسن خاصة على مناطق شمال المملكة مع بداية شهر أكتوبر المقبل، وفي منتصفه تبدأ درجات الحرارة تتأقلم وتتحسن على معظم المناطق.

وأكد أن نسب الرطوبة في شهر سبتمبر تكون مرتفعة على السواحل الغربية والشرقية من المملكة.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير والباحة، تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين تتهيأ فرصة تشكل السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الجنوبية من مناطق الشرقية، والرياض، والمدينة المنورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا