عرب وعالم / السعودية / عكاظ

القاهرة: مشاجرة بين «فنان» و«طبيب».. والأمن يفحص الواقعة

تقوم أجهزة الأمن بالقاهرة بفحص لمشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، حيث أظهرت مقاطع الفيديو الأولية قيام الفنان والطبيب بتبادل التعدي بالسب، بينما يحاول المتواجدون الفصل بينهما.

وكان الفنان محمد فؤاد تعدى على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، وعدد من أفراد الطاقم الطبي، وتبين من التحريات الأولية أن «فؤاد» جاء إلى مستشفى عين شمس التخصصي مساء أمس (الثلاثاء) وبرفقته مريض وأراد سرعة الكشف عليه، وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وقيامه بكتابة الجواب المطلوب، تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب، ونشبت مشادة على إثرها قام محمد فؤاد بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب دون وقوع إصابات، وحرر الطبيب محضراً ضد محمد فؤاد.

وقال مصدر مسؤول بجامعة عين شمس، إن واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي قيد التحقيق، وجار فحص الكاميرات، وأضافت جامعة عين شمس، أنها في انتظار انتهاء التحقيقات الأمنية مع الفنان، لافتة إلى أن الجامعة لن تفرط في حق الطاقم الطبي.

فيما تواصل نيابة الوايلي بالقاهرة التحقيق في البلاغ، وأمرت بتفريغ مقطع فيديو يرصد واقعة التشاجر بين الفنان وطبيب المستشفى لكشف ملابسات الواقعة، كما انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وحرر محضر وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وتم استدعاء الطبيب المجني عليه لسماع أقواله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا