عرب وعالم / السعودية / عكاظ

النائب العام والسفير الكوري يبحثان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في مقر النيابة العامة بالرياض، اليوم، سفير جمهورية كوريا لدى المملكة تشوي بيونغ هيوك.

وجرى خلال اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين النيابة العامة في المملكة العربية والجهات القضائية في كوريا، إلى جانب تبادل الآراء حول أفضل الممارسات والخبرات في مجال النيابة العامة والأجهزة القضائية الأخرى، بما يعزز من كفاءة الأجهزة القضائية في كلا البلدين. وأكد المعجب أهمية تعزيز التعاون القضائي بين البلدين، بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز العدالة القانونية.

من جانبه، أشاد السفير الكوري بالتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة في مجال العدالة والنيابة العامة، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من التعاون المستقبلي بين البلدين في هذا المجال.

ويأتي هذا اللقاء في إطار العلاقات المتينة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا، التي تسعى من خلالها القيادتان إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون في مختلف المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا