عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الليلة العاشرة.. بيع 4 صقور بربع مليون ريال بالمزاد الدولي في

  • 1/2
  • 2/2

عرضت مزرعة ياس البريطانية، أربعة صقور في الليلة العاشرة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ الذي ينظمه نادي الصقور بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم، ويستمر حتى يوم السبت المقبل، في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة ).
وبيعت الصقور الأربعة بقيمة 249 ألف ريال، حيث جاءت بداية الليلة بالصقر الأول فرخ جير تبع، وتم بيعه بمبلغ 40 ألف ريال، بعدها عرض الصقر الثاني فرخ جير تبع، وتم بيعه بمبلغ 53 ألف ريال.

مزاد إنتاج الصقور

وتوالت فعاليات الليلة العاشرة بعرض الصقر الثالث فرخ جير شاهين، وتم بيعه بمبلغ 76 ألف ريال، وكان ختام الليلة مع الصقر الرابع فرخ جير شاهين، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 40 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 80 ألف ريال.
ويوفر المزادُ منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومن مختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا