رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 21 - 8 - 2024

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 21 - 8 - 2024 العديد من الاخبار والتي جاء في مقدمتها، بيراميدز أول المتأهلين لنصف نهائي كأس .

 

بيراميدز أول المتأهلين لنصف نهائي كأس مصر..

حسم فريق بيراميدز التأهل الى الدور نصف نهائي بطولة كأس مصر عقب الفوز على الجونة برباعية نظيفة في اللقاء الذى جمعتهم منذ قليل على ستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات دور الثمانية من عمر البطولة.

 

 

كأس العالم لكرة اليد للأندية .. تعرف على موعد انطلاق البطولة

تستضيف مصر منافسات كأس العالم لكرة اليد للأندية ، بمشاركة الأهلي والزمالك خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر من العام الجاري.

 

زد يهزم سيراميكا ويتأهل لمواجهة مودرن سبورت في ربع نهائى كأس مصر

تأهل فريق زد إف سي لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على سيراميكا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

الإسماعيلى يهزم وينتظر الفائز من الزمالك والطلائع بربع نهائى الكأس

خطف فريق الإسماعيلى تذكرة التأهل إلى ربع نهائى بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16.

 


فيفا يعلن فتح باب القيد فى مصر 31 أغسطس الجارى حتى 25 أكتوبر

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مواعيد فتح القيد في مصر لقيد اللاعبين للموسم الجديد 2024/ 2025، بعد نهاية الموسم الحالي 30 أغسطس الجارى.

 

فيفا يعلن مواعيد القيد ونهاية الموسم الجديد بدورى الكرة النسائية

حدد مسئولو الفيفا مواعيد القيد وبداية ونهاية الموسم الجديد من دوري كرة القدم النسائية، في مصر، وفقا للخطاب الذي تم إرساله من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

الأهلى يقترب من ضم محلل أداء جديد فى جهاز كولر

اقترب مسئولو النادي الأهلي من ضم عضو جديد في الجهاز الفني لمارسيل كولر المدير الفني خلال الموسم الجديد بناء على رغبة المدرب السويسري الذي طلب ضم محلل أداء جديد لمساعدته في عمله بالموسم الجديد.

 

الطلائع ينعى بول جوليوس.. ودقيقة حداد فى مباراة الزمالك اليوم

نعي مجلس إدارة نادي طلائع الجيش لاعبه السابق النيجيري بول جوليوس الذي وافته المنية أمس في حادث مروع.

 

الأهلى يتمسك ببقاء عبد الفتاح بالموسم الجديد ويرفض مناقشة رحيله

تمسك مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى ببقاء خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق الأحمر بالموسم الجديد ورفض مناقشة أى عروض تخص رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى الحالى، رغم امتلاك اللاعب أكثر من عرض فى الفترة الماضية.

 

الفوج الأول من البعثة البارالمبية يغادر إلى باريس.. فيديو وصور

غادر الفوج الأول الرسمى من البعثة البارالمبية إلى باريس للمشاركة فى دورة الألعاب التى تقام فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر، ويضم الفوج 9 منتخبات.

 

4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الاتحاد السكندرى فى الصيف

اقترب 4 لاعبين من مغادرة نادى الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل الإدارة عن إبرام تدعيمات جديدة فى صفوف زعيم الثغر والاكتفاء بالفترة التى قضاها هؤلاء اللاعبين داخل قلعة الشاطبى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا