عرب وعالم / السعودية / عكاظ

جينات الطرق الوعرة الكلاسيكية تمهد الطريق للطراز JAECOO J8

بتركيزها على سعي المستخدمين المطلق نحو التكنولوجيا الذكية والراحة الفاخرة على الطرق الوعرة، تستمر مجموعة منتجات JAECOO في التطور. وفي معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة، قطر، في أكتوبر الماضي، حظي الكشف عن السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الفاخرة الثانية من JAECOO، J8، باهتمام كبير فور عرضه، وجذب اهتماماً عالمياً واسعاً.

ومع توسع JAECOO في السوق، تستعد J8 للظهور في الأسواق العالمية، فما هو السحر الذي تحمله هذه السيارة وتجعل المستخدمين حول العالم ينتظرون وصولها بفارغ الصبر؟

نظام دفع رباعي متجه.. يجعل القيادة على الطرق الوعرة بلا حدود

تعد J8 قمّة نظام التكنولوجيا المملوك لشركة JAECOO، حيث تدمج بين الحماس للقيادة على الطرق الوعرة وبين الذكاء والراحة والأمان الفاخر، إنها تمثل رؤية JAECOO وقيمتها المتمثلة في «من الكلاسيكية إلى ما بعد الكلاسيكية».

يعد نظام القيادة الذكية لجميع الطرق (ARDIS) هو المفتاح لعالم جديد من القيادة على الطرق الوعرة مع J8، حيث يتميز J8 بنظام دفع رباعي متجهي فريد من نوعه في فئته، قادر على توزيع عزم الدوران للعجلات الخلفية بنسبة تصل من 0 إلى 100% بشكل لحظي، مع تعديل ديناميكي وفقاً لحالة الطريق.

علاوة على ذلك، تأتي J8 مزودة بسبعة أوضاع للقيادة، من خلال تكامل عميق مع نظام الدفع الرباعي، ونظام الفرامل الذكي، ونظام التوجيه الإلكتروني، والمحرك وناقل الحركة، تتمكن السيارة من التنقل بسهولة في رحلات المدينة وتخطي التضاريس الخاصة مثل الرمال والوحل والثلوج.

الحرفية والفخامة.. لتوفير أقصى درجات الراحة

تتمثل فلسفة طراز J8 في الجمع بين الأداء القوي في الطرق الوعرة والأناقة الفاخرة. هذه السيارة تهدف إلى تحقيق أقصى درجات الأداء في التحديات خارج الطرق، بينما تحافظ على مستوى عالٍ من الفخامة والراحة.

تُعد المساحة الواسعة في J8 الأساس لراحتها الفائقة. بأبعاد تبلغ 4820×1930×1710 ملم وقاعدة عجلات تبلغ 2820 ملم، توفر مساحة كافية لكل راكب، في حين أن سعة الصندوق الخلفي البالغة 717 لتراً توفر مساحة تخزين كافية للمغامرات على الطرق الوعرة.

من حيث جو المقصورة، تبرز J8 في فئتها بفضل نظام تكييف الهواء الذكي ثلاثي الأبعاد، وشاشة منحنية مدمجة بحجم 24.6 بوصة، ونظام صوت محيطي SONY مكون من 14 مكبر صوت، وإضاءة جوية بتقنية الشلالات ذات 255 لونًا.. كل ذلك يوفر تجربة مريحة متعددة الحواس وشاملة لجميع الركاب.

نظام التعليق المغناطيسي CDC قد عزز بشكل كبير راحة الركوب في J8. من خلال التحكم الدقيق في فتح وغلق الصمام الكهرومغناطيسي.

أمان ذكي.. يرتقي بالفخامة

في نظر J8، يعد الأمان أعلى درجات الفخامة، ومع إتاحة الاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة وتجربة فاخرة، تضع J8 تركيزاً أعلى على تحقيق أعلى معايير الأمان.

يلتزم J8 بأعلى معايير الأمان العالمية، حيث يعتمد هيكل السيارة تصميماً مبتكراً لامتصاص ، مما يضمن امتصاصاً فعالاً للطاقة في حالة حدوث تصادم، ومع استخدام الفولاذ عالي القوة بنسبة 85% من هيكل السيارة، يتم تحسين صلابة السيارة بشكل كبير.

تطبيق تقنية الشفافية بزاوية 540° يعزز بشكل كبير من أمان القيادة في سيارة J8. يجمع النظام بين رؤية محيطية بزاوية 360° ورؤية أرضية بزاوية 180° لتكوين رؤية فائقة العرض بزاوية 540°.

بالإضافة إلى ذلك، يعرض نظام العرض على الزجاج الأمامي AR-HUD معلومات الطريق في الوقت الفعلي أمام السيارة، مما يتيح للسائق متابعة الطريق مباشرةً دون الحاجة لتغيير النظر بعيداً عن الطريق، مما يعزز الأمان أثناء القيادة.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO و OMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://www.wjx.cn/vm/tiVsz3H.aspx

JAECOO: https://www.wjx.cn/vm/twn7HVn.aspx


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا