عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«تي سي إل» تكشف النقاب عن تلفزيون C855 الأحدث بتقنية QD-Mini LED في

أعلنت TCL، الشركة الرائدة عالمياً في الإلكترونيات الاستهلاكية وثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في إنتاج أجهزة التلفاز، بفخر عن طرح تلفزيون C855 الممتاز بتقنية QD-Mini LED. وللتعريف بالمزايا الرائعة التي يتمتع بها طراز C855 بشكل مباشر، تدعو TCL أيضاً عشاق التكنولوجيا ومحبي الرياضات الإلكترونية إلى بطولة ألعاب إلكترونية حصرية غير متصلة بالإنترنت للتنافس في ألعاب «كول أوف ديوتي» (COD) و«إف سي 24» (FC24)، والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع منصة الألعاب «إس تي سي بلاي» STC Play، والمقرر عقدها في غرناطة مول بالرياض اعتباراً من 23 الجاري.

ويترافق إطلاق طراز C855 مع حملة خاصة تم تصميمها لتقديم قيمة إضافية إلى العملاء. وتتوفر «باقة المسرح المنزلي الممتازة» خلال الفترة من 20 أغسطس إلى 20 سبتمبر.

وتعليقاً على إطلاق المنتج الجديد في المملكة، صرحت السيدة «صاني يانغ»، المدير العام لشركة TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا أن نطرح تلفزيون C855 بتقنية QD-Mini LED في أسواق منطقة الشرق الأوسط. إذ يمثل خط إنتاج التلفزيون الجديد هذا قمة التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه، فهو يقدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها مع ألوان نابضة بالحياة ومعدل تباين فائق. ونتطلع قدماً إلى تعزيز مشاركة عملائنا من خلال حملاتنا وفعالياتنا الرائعة، والتي تجسد التزامنا بتوفير حلول ترفيه منزلي متميزة».

وبالإضافة إلى طراز C855، تقدم TCL أيضاً «حزمة الضمان الإضافية» لطراز C755، والتي تشمل ضماناً ممتداً لمدة عام كامل، بمجموع 4 سنوات من التغطية. وتؤكد هذه الحملات على التزام TCL بتعزيز تجربة الترفيه المنزلي لعملائها.

وتم تصميم تلفزيون C855 QD-Mini LED لإعادة تشكيل تجربة المشاهدة. حيث يتوفر التلفزيون المتميز بأحجام تراوح من 65 إلى 98 بوصة، ويجمع بين مزايا تقنيات QLED و OLED، مما يحول الإضاءة الخلفية التقليدية إلى إضاءة قريبة من دقة مستوى البكسل. ومع ما يصل إلى 2304 مناطق تعتيم محلية وذروة سطوع تصل إلى 3500 شمعة، يوفر تلفاز C855 مرئيات نابضة بالحياة بشكل مذهل.

وتكشف تقنية «كوانتوم دوت» من TCL عن أكثر من مليار درجة من الألوان النابضة بالحياة والدقيقة، مما يوفر ما يصل إلى 97 % من التدرج اللوني وفقاً لمعيار DCI-P3. ويلتقط معالج AiPQ Pro، وهو معالج لجودة الصور يستند إلى الذكاء الاصطناعي، كل تفصيلة ويحسنها للحصول على ألوان نابضة بالحياة ومعدل تباين ممتاز ووضوح كريستالي. ويسمح التصميم فائق النحافة لطراز C855 بالاندماج بسلاسة مع ديكور المنزل، مما يجعل أي مساحة داخل المنزل تبدو أشبه بعمل فني رائع.

وكجزء من إستراتيجيتها الخاصة بالتفاعل مع العملاء، تستضيف TCL، بالتعاون مع منصة الألعاب «إس تي سي بلاي»، بطولة في لعبتي «كول أوف ديوتي» و«إف سي 24»، لتوفر للحضور فرصة لتجربة مزايا طراز C855 بشكل مباشر. وستُقام المنافسة النهائية غير المتصلة بالإنترنت «اوف لاين» في «غرناطة مول» بالرياض على مدار يومي 23 و 24 أغسطس الجاري. وخلال هذا الحدث، سيحظى الحضور في المنافسة النهائية أيضاً بالفرصة للفوز بجوائز مثيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا