عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«نجم» توقع 5 اتفاقيات تعاون مع كبرى وكالات السيارات

نظمت شركة نجم لخدمات التأمين ملتقى «شراكات متكاملة» الذي أقيم اليوم في فندق جي دبليو ماريوت وشارك فيه ممثلون عن هيئة التأمين والهيئة للمواصفات والمقاييس والجودة وعدد كبير من قيادات شركات التأمين وكبرى وكالات السيارات في المملكة، إضافة إلى ملاك مراكز وورش الإصلاح المصنفة من مختلف المناطق وكبار المسؤولين في شركة نجم.

وقد شهد الملتقى تكريم 150 من وكالات السيارات وملاك الورش ومراكز الإصلاح المصنفة والمعتمدة لمنظومة «أسهل» التي أطلقتها شركة نجم أخيراً، لتقديم خدمات إصلاح المركبات المتضررة من الحوادث المرورية وفق أحدث المواصفات وأعلى معايير الجودة، إذ تأتي هذه المنظومة في إطار الجهود التي تبذلها نجم للتوسع في أعمالها من معاينة الحوادث إلى إصلاح المركبات المتضررة من الحوادث، وكذلك تحسين تجربة العملاء لإجراءات ما بعد الحادث وتعزيز معايير السلامة المرورية.

وفي إطار فعاليات الملتقى، قامت شركة نجم بتوقيع 5 اتفاقيات تعاون مع شركة الوعلان للتجارة، وشركة الجبر التجارية، وشركه عبدالله هاشم المحدودة، والتوكيلات العالمية للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي-هيونداي، وذلك للانضمام إلى قائمة مقدمي خدمات الإصلاح ضمن منظومة «أسهل».

وفي كلمته التي ألقاها في افتتاح الملتقى، أعرب المدير التنفيذي للإشراف في هيئة التأمين أحمد القصير عن سروره بالشراكة بين قطاع التأمين وقطاع خدمات إصلاح المركبات، مشيراً إلى أن هذه الشراكة الإستراتيجية التي تقودها شركة نجم برعاية ودعم هيئة التأمين، تعتبر استثمارا إستراتيجيا في مستقبل التأمين في المملكة، إذ تضع معايير جديدة للسلامة المرورية، بحيث تقلل المخاطر على الطرق السعودية، وتحفظ حقوق المؤمن لهم والمستفيدين من التغطية التأمينية من خلال حصولهم على منظومة إصلاح متكاملة لمركباتهم وفق أعلى معايير الجودة. وقد وجه القصير الشكر لكل من شارك في صناعة هذا الحدث وساهم في إحداث هذا التغيير الايجابي، مؤكداً تطلعه إلى رؤية ثمار هذه المنظومة خلال الفترة القادمة.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة نجم محمد بن يحيى الشهري في كلمته أمام ملتقى «شراكات متكاملة» أن منظومة «أسهل» التي أطلقتها شركة نجم أخيراً، تجسد توسع نجم من مرحلة معاينة الحوادث إلى مرحلة تقديم الدعم لما بعد الحادث، كما أنها تُعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لعملاء التأمين وأصحاب المركبات، لافتاً الانتباه إلى أن القيمة الأساسية لهذه المنظومة تتمحور حول تقديم خدمات متكاملة وبشكل ميسر ومضمون ومجاني بالكامل لملاك المركبات المتضررة. وأوضح أن هذه القيمة تمتد لتشمل المستفيدين من ملاك المركبات المتضررة من الحوادث المرورية، وكذلك الشركاء من مراكز الإصلاح بل وتنعكس أهميتها على المجتمع ككل.

وأضاف الشهري: ترتكز منظومة أسهل على ثلاث ركائز أساسية هي تمكين شركائنا من شركات التأمين وورش إصلاح المركبات من تقديم الخدمة بشكل كامل، ورفع مستوى جودة إصلاح المركبات مما ينعكس على سلامة الطرقات وسلامة مرتادي الطرق، إضافة إلى تسخير إمكانات وقدرات شركة نجم التقنية لتذليل كافة الصعوبات سواء للعملاء أو الشركاء.

وقد أعرب الشهري عن تقديره لشركاء منظومة «أسهل» وامتنانه لثقتهم في شركة نجم وتعاونهم لتحويل هذه المنظومة من فكرة إلى واقع يحقق التمكين لقطاع التأمين ويقدم حلولا مبتكرة تساهم في تحسين تجربة العملاء ورفع معدلات السلامة على الطرق وزيادة كفاءة التعويض التأميني، ودعم قطاع الخدمات اللوجستية وجذب الاستثمار لقطاع صيانة المركبات فضلاً عن تعزيز الجهود لمكافحة الاحتيال التأميني.

يذكر أن منظومة «أسهل» حققت منذ إطلاقها نجاحا مميزا يؤكد نجاح تكامل شركائها، وأهميتها والقيمة المضافة التي تقدمها لجميع الأطراف، سواء ملاك المركبات أو شركات التأمين أو مراكز الإصلاح.

وتعد شركة نجم لخدمات التأمين شركة سعودية مساهمة مقفلة غير مدرجة، تأسست عام 1428هـ (2007م)؛ بهدف تعزيز قطاع التأمين على المركبات في المملكة. وتقدّم نجم منظومة متكاملة ‏من الحلول والخدمات التأمينية ‏للمواطنين والمقيمين والزائرين في أكثر من 40 مدينة ومحافظة حول المملكة، بطاقم عمل سعودي من ذوي الخبرة والكفاءة يشكل 98% من إجمالي القوى العاملة في الشركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا