عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"الأرصاد" يكشف لـ "اليوم" عن توقعات الشرقية خلال الجمعة والسبت

  • 1/2
  • 2/2

تشهد المنطقة الشرقية ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الرطوبة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يزيد الشعور بارتفاع ، ويؤثر على الأجواء العامة.
وتشير توقعات المركز الوطني للأرصاد، إلى استمرار هذا الوضع، مع فرص لتكون الضباب وهطول أمطار خفيفة على بعض المناطق.

توقعات الشرقية

وقال محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، في تصريح خاص لـ "اليوم" أن المنطقة الشرقية ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الرطوبة يومي الجمعة والسبت، إذ ستتراوح درجات الحرارة العظمى بين منتصف الأربعينات مئوية.
فيما ستصل درجات الحرارة الصغرى إلى 32 درجة مئوية، مبينًا أن هذا الارتفاع في الرطوبة سيسهم في زيادة الإحساس بدرجات الحرارة عن المستويات المسجلة فعليًا، خاصة على طول السواحل الشرقية.

أخذ الحيطة والحذر

وذكر "العقيل" أن هناك فرصًا لتكون الضباب في ساعات الصباح الباكر خلال يومي الجمعة والسبت، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على بعض أجزاء من المنطقة الشرقية، بما في ذلك الأحساء، يومي السبت والأحد.
ودعا "العقيل" المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في أوقات الضباب، والبقاء في أماكن مغلقة قدر الإمكان لتجنب التعرض المباشر للرطوبة العالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا