عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الخارجية ورئيس الوزراء العراقي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء في جمهورية محمد شياع السوداني، اليوم (الخميس) ، الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، في القصر الرئاسي بالعاصمة بغداد، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية العراق الدكتور فؤاد حسين.

ونقل وزير الخارجية في بداية الاستقبال، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لدولته، وتمنياتهما لحكومة وشعب العراق بالمزيد من التقدم ودوام الرقي والنماء، فيما حمّله دولته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة العربية .

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ووصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله إلى جمهورية العراق أمس، في زيارة رسمية لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا