عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"الأرصاد" يستضيف ورشة عمل للجامعات حول مؤتمر COP 16

استضاف المركز الوطني للأرصاد أمس, فعاليات ورشة العمل التعريفية المخصصة للجامعات ، للدورة الـ 16 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر "COP 16" الذي سينعقد بالرياض ديسمبر المقبل.
وشارك في الورشة وكيل شؤون بوزارة البيئة والمياه والزراعة، أسامة بن إبراهيم فقيها، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد رئيس اللجنة العلمية للدورة، أيمن بن سالم غلام، ونخبة من ممثلي الجامعات السعودية واللجان المنظمة للمؤتمر. للمزيد | This is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1752669330704113672?ref_src=twsrc%5Etfw

مكافحة التصحر

واستعرضت الورشة أبرز الأنشطة والفعاليات التي ستقام خلال المؤتمر ومدى استفادة الجامعات الوطنية منها، والمساهمات التي يمكن للجامعات العمل عليها عبر المؤتمر، إلى جانب استعراض أهم محطات اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر.
وتناولت الورشة ما يسعى إليه المؤتمر على الصعيدين الوطني والعالمي، فيما خلصت الورشة إلى أهمية الاستفادة المثلى للجامعات من المؤتمر عبر إقامة الفعاليات والأنشطة التعريفية وتنظيم زيارات للطلاب والطالبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا