عرب وعالم / السعودية / المواطن

تجاوبًا مع تدوينة كبير المذيعين.. إلزام مذيعي SSC بارتداء الزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه الإعلام، سلمان الدوسري، بإلزام جميع مذيعي أستوديوهات قناة “SSC” بارتداء الزي الرسمي، وذلك التزامًا بالهوية الوطنية الراسخة.

الزي الرسمي

وكان المستشار الإعلامي وكبير المذيعين عبدالله بن محمد الشهري، قد قال عبر منصة إكس في وقت سابق: الأرض والمناسبة والفرق والقناة من هذه الأرض المباركة ومذيعو قنوات SSC سبورت يرتدون زيًّا ليس لنا، يبدو أنه اختيار المنتج.. أليس عيبًا وخروجًا على هويتنا ومخالفة لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في تعزيز الهوية الوطنية.

قد يهمّك أيضاً

وبعد قرار وزير الإعلام، علق الشهري بالقول: شكرًا لمعالي وزير الإعلام على توجيهه الكريم باحترام الزي الوطني للزملاء في قنوات ssc sports وقد كان لي شرف المطالبة بذلك في أكثر من مناسبة، آخرها مع انطلاق بطولة السوبر السعودي.

أنتم الرهان

وتابع في تدوينة أخرى: كم كانت سعادتي غامرةً، وكثير من المحبين، مساء الخميس ونحن نشاهد المبدع الإعلامي محمد خاتم يرتدي الزي السعودي، بعد معاناة مع ظهور في مناسبات سابقة بزي ليس لنا. أبنائي الكرام في ssc sports زيكم الوطني مكون أساسي لهويتكم، وأنتم، معشر الشباب، رهان قائد الرؤية المباركة، فكونوا في الموعد، وأنتم لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا