عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أروماتك" تدشن فرعها رقم 50 بمجمع مول على طريق خريص شرق

تم النشر في: 

26 أغسطس 2024, 11:39 صباحاً

دشنت "أروماتك" فرعها رقم 50 وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير، بمجمع مول الواقع على طريق خريص شرق العاصمة .

جاء ذلك ضمن رؤيتها الهادفة إلى التوسع في فروعها داخل المملكة، ومع التزامها بتطبيق أعلى معايير الجودة في مجال تعطير الجو بأحدث التقنيات.

وفي حديث له، قال الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية "أروماتك" عبدالرحمن الشبيب: "أريد أن تكون أروماتك علامة تجارية سعودية تنشر العطور والروائح الجميلة في كل أنحاء العالم، وافتتاحنا اليوم الفرع الـ 50 يؤكد رؤيتنا في استراتيجية التوسع والانتشار في خدماتنا بمدن ومناطق المملكة المختلفة، كما توجد أروماتك في البحرين والإمارات، ضمن خطة التوسع التي انتهجتها أروماتك لتكون أقرب إلى العملاء.

وأضاف "الشبيب": "مع هذا التوسع تلتزم أروماتك بمحافظتها على أعلى معايير الجودة، والتي تعدّ أساس ثقة العملاء.

وذكر أنهم موجودون في 20 مدينة داخل ، وأضاف: "أي مدينة عدد سكانها 100 ألف وأكثر أروماتك موجودة فيها لنكون قريبين من العميل".

وتعتبر "أروماتك" برؤيتها "أن تكون في كل مكان حول العالم" من العلامات التجارية المتخصصة في أجهزة التعطير وتعتمد تقنية النانو في التعطير، وهي أحدث ما توصلت إليه التقنية في هذا المجال، كما أن "أروماتك" متعاقدة مع أفضل مصممي العطور في العالم؛ لإنتاج عطور حصرية وذات تنوع لتعطي العميل خيارات أوسع، مع الحرص على معايير الجودة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا