عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«نهاية فصل لا يُنسى».. سعود عبدالحميد يوجه رسالة لجمهوره بعد انتقاله إلى نادي روما

تم النشر في: 

27 أغسطس 2024, 8:21 مساءً

علق اللاعب سعود عبدالحميد، على انتقاله إلى نادي روما الإيطالي، قادمًا من صفوف فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب سعود عبدالحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي، رحلة مدتها سنتين مليئة بذكريات لا حصر لها»،

وأضاف: «قبل أن أغادر، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير الفني والموظفين على منحي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى إلى زملائي في الفريق».

وواصل: «في الماضي والحاضر، لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة تبديل الملابس معكم، معًا، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، والبطولات الممكنة لنادي».

وتابع اللاعب سعود عبدالحميد قائلا: «فخور بأنني كنت جزءً في ذلك، أخيرًا، أريد أن أشكر الجمهور الأزرق، شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول».

واختتم منشوره: «منحتوني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم.. أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا