عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تحوُّل وتنوُّع اقتصادي.. تسيطر على المشهد في المنتدى العالمي للفرص 2024 بسنغافورة

تم النشر في: 

28 أغسطس 2024, 6:56 صباحاً

سلَّط منتدى الفرص العالمية 2024، الذي يُعقد في سنغافورة، الضوء على المشهد الاستثماري القوي والتحوُّل الاقتصادي في المملكة العربية .

وتناولت جلسة مخصّصة حملت عنوان "المملكة العربية السعودية في دائرة الضوء .. رؤى من كِبار المستثمرين"، جاذبيتها للمستثمرين الدوليين والتزامها بتنويع اقتصادها، والمكانة الاقتصادية القوية للمملكة، وانخفاض التضخم، ومعدل النمو السكاني القوي؛ ما يجعلها وجهة جذابة للاستثمارات الدولية.

وتمّ خلال الجلسة تسليط الضوء على تقدُّم السعودية في تحقيق معالم مهمة، مثل: زيادة الاستثمار الأجنبي المباشر، وتعزيز ، وتطوير مشاريع المتجدّدة.

وشارك كِبار المستثمرين والخبراء، بمَن في ذلك فيروز صديقي؛ أخصائي الترويج للاستثمار، وأتول تيمونيكار؛ رئيس مجلس الإدارة والمؤسّس المشارك لمجموعة جلوبال سكولز، وعمر شهزاد؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينهاردت، بآرائهم حول المبادرات الإستراتيجية للمملكة والنمو الاقتصادي وفرص الاستثمار.

ويعد منتدى الفرص العالمية حدثاً سنوياً يجمع كِبار المستثمرين وصُناع السياسات وخبراء الصناعة؛ لاستكشاف فرص الاستثمار العالمية، وأظهرت دورة هذا العام في المملكة، الفرص الهائلة التي توفرها السعودية للمستثمرين والمنظمات في جميع أنحاء العالم، مدفوعة برؤية استباقية للمستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا