عرب وعالم / السعودية / المواطن

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الطائف

  • 1/2
  • 2/2

يواصل بلاك بورد جامعة الطائف تقديم الخدمات للطلاب بالتزامن مع تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد بناء على التعليمات الصادرة من الأرصاد الجوية.

ما هو بلاك بورد ؟

البلاك بورد هو نظام لإدارة عملية التعليم في الجامعات عن بعد ويتم من خلاله متابعة الطلبة ومراقبة كفاءة العملية التعليمية  حيث يتيح النظام فرصًا كبيرة للطلبة في أن يتواصلوا مع مقرراتهم الدراسية خارج قاعة المحاضرات في أي مكان وفي أي وقت وذلك من خلال أدوات متنوعة للاطلاع على محتوى المادة العلمية للمقرر والتفاعل معها بطرق ميسرة.

قد يهمّك أيضاً

تسجيل بلاك بورد جامعة الطائف

وللتسجيل في بلاك بورد جامعة الطائف قم باتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى موقع النظام على الإنترنت عبر الرابط https://lms.tu.edu.sa/
  • قم بتسجيل الدخول إلى النظام من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بالنسبة للتسجيل للمرة الأولى فإن اسم المستخدم هو الرقم الجامعي أما كلمة المرور الافتراضية فهي رقم الهوية ويمكن تعديلها لاحقًا
  • بعد إدخال البيانات بشكل صحيح، انقر على زر “تسجيل الدخول” أو “Login”. سيتم نقلك إلى لوحة التحكم الخاصة بدورتك.

بعد الدخول ستجد ما يلي:

  1. المقررات الدراسية: ستجد هنا جميع المقررات التي تم تسجيلك بها، مع تفاصيل كل مقرر مثل المنهج الدراسي، المواعيد النهائية للمهام، والواجبات.
  2. المواد الدراسية: ستجد هنا المواد الدراسية التي يقدمها المدرس، مثل المحاضرات، الشرائح التقديمية، والملفات الإضافية.
  3. الواجبات والاختبارات: ستجد هنا جميع الواجبات والامتحانات التي يجب عليك إنجازها، مع تواريخ التسليم المحددة.
  4. الدرجات: يمكنك الاطلاع على درجاتك في جميع المقررات.

تعليق الدراسة

وكانت جامعة الطائف قررت تعليق الدراسة اليوم الأحد بناءً على استمرار الحالة المطرية التي تشهدها سماء محافظات الطائف وتربة ورنية والخرمة، وما ورد من تقارير وتنبيهات المركز الوطني للأرصاد.

وأعلنت الجامعة عن تحويل الدراسة عن بعد في جميع مقراتها اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024؛ على أن يكون الحضور عبر منظومة “البلاك بورد” في مقر الجامعة الرئيس وجميع الفروع. على أن يستمر دوام الموظفين عن بعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا