عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«الأمن المصري» يكثف جهوده لكشف غموض مقتل نجل سفير

تكثف الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن الجيزة تحرياتها لكشف ملابسات مقتل نجل سفير بمنزله بكمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، حيث شكلت الأجهزة الأمنية فريق لكشف لغز غموض الحادثة، للتوصل إلى الجناة عبر جمع المعلومات، والبيانات اللازمة تجاه الواقعة، لإيجاد أي خيط يتم التوصل من خلاله لمرتكبي الحادثة.

ولجأ رجال مباحث الجيزة إلى سماع أقوال شهود العيان، وأصدقائه وأقارب المجني عليه والأمن الداخلي للكمبوند، كما تم تفريغ الكاميرات، وتفريغ محتويات جوال المجني عليه، للتوصل إلى معلومات وبيانات بعينها تقودهم إلى التوصل للجناة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا اليوم (الجمعة) من الأمن الإداري لكمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد، يفيد بالعثور على جثة شاب داخل مسكنه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، لإجراء المعاينات والتحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة، وبعد الانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 38 عامًا، وبه عدة إصابات متفرقة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الشاب الذي تم العثور على جثته داخل مسكنه في كمبوند شهير بالشيخ زايد هو نجل سفير مصري سابق، وأن المجني عليه غارق فى دمائه، وتوفي إثر إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسد، داخل شقته بكمبوند بدائرة قسم الشيخ زايد، وتبين أنه كان يقيم بمفرده داخل الشقة.

وأوضح مصدر لـ«عكاظ» أن الواقعة ربما تكون بدافع السرقة أو الانتقام، وهو ما سوف توضحه التحريات التي تجريها عدد من الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة حالياً، مبيناً أن كافة خيوط الواقعة بيد جهات أمنية سيادية، وسيتم التوصل للمتهمين وضبطهم خلال ساعات، فيما أمر نائب المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة اللواء هاني شعراوي، الذي انتقل لمكان الواقعة، برفع البصمات وفحص المكان، وإبلاغ فريق المعمل الجنائي الذي قام برفع جميع آثار الجريمة للوقوف على أسباب الجريمة ودوافعها، وتم نقل المتوفى للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن الكمبوند الذي شهد الواقعة يقيم فيه عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن المصري، وأيضاً رجال الإعلام والرياضة والاقتصاد، وعدد كبير من رجال الأعمال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا