عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأهلي يواجه بيرسيبوليس في ملعب عبدالله الفيصل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي سيواجه فريق بيرسيبوليس الإيراني يوم 16 سبتمبر الجاري على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في بدلًا من ملعب الجوهرة المشعة.

غضب جماهير الاتحاد

وكانت جماهير الاتحاد أعربت عن غضبها، وذلك بسبب الأنباء التي تحدثت عن احتمالية نقل مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين يوم 15 سبتمبر.

قد يهمّك أيضاً

ومن المفترض إقامة المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، لكنها قد تُنقل إلى ملعب آخر بعيدًا عن الجوهرة، مع ترك ملعب الجوهرة لاحتضان لقاء الأهلي ضد بيرسيبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والذي يقام يوم الاثنين 16 سبتمبر.

وقال الإعلامي وليد سعيد المقرب من الراقي عبر حسابه في منصة ” إكس” : ” وفقًا لـ آخر التطورات فإن لقاء بيرسيبوليس الإيراني سيقام على ملعب عبدالله الفيصل”.

إدارة الأهلي تتأخر

وكان الراقي تأخر في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة لحجز ملعب الجوهرة المشعة، لتُنقل مباراته ضد بيرسيبوليس إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا