عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

من الجنسية المصرية.. ممرض يقتل زوجته الممرضة وأمها داخل سكن مستشفى بمكة

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 5:23 صباحاً

شهد سكن أحد مستشفيات مكة المكرمة؛ الخميس الماضي، حادثة قتل؛ كان ضحيتها ممرضة وأمها من الجنسية المصرية، أقدم على قتلهما زوج الممرضة، الذي يعمل هو الأخر ممرضاً بذات المستشفى.

وكان بيان صادر عن شرطة منطقة مكة المكرمة مساء أمس ؛ قالت فيه أن شرطة منطقة مكة المكرمة، قبضت على مقيم من الجنسية المصرية لاعتدائه على زوجته ووالدتها من الجنسية نفسها بسلاح أبيض إثر خلاف بينهم؛ ما أدى إلى وفاتهما، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وذكرت مصادر صحية لـ " سبق " إلى أن سكن مخصص لأحد مستشفيات العاصمة المقدسة، يقطنه من جنسيات مختلفة ويعملون في المستشفى شهد حادثة القتل، حيث أقدم الممرض من الجنسية المصرية على قتل زوجته وأمها من ذات الجنسية، وأكدت المصادر إلى أن الزوج وزوجته يعملان بذات المستشفى.

وقد هزّت الحادثة البشعة الوسط الصحي بالمستشفى على وجه الخصوص والوسط الصحي بمكة المكرمة على وجه العموم، فيما تعاملت الجهات الأمنية مع الحادثة وألقت القبض على الجاني وجرى إيقافه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا