عرب وعالم / السعودية / عكاظ

التجارة: فخور بشباب وشابات القصيم.. «يعملون بجدية» ويحملون "جينات" رجال الأعمال

عبر التجارة الدكتور ماجد القصبي، عن فخره بشباب وشابات القصيم، العاملين في مهرجان بريدة للتمور، وأشار باعتزازه بروح العمل والجدية التي يتمتع بها أبناء المنطقة.

وقال القصبي، خلال زيارته للقصيم: «كم أنا فخور بأبناء القصيم من شباب وشابات، فهم يعملون بجد في مهرجان بريدة للتمور، وهذه جينات المنطقة يتوارثها الأبناء عن الآباء والأجداد، فهم يحملون "جينات" رجال الأعمال، ونتطلع لاستثمار وتسويق تمور القصيم عبر كافة المنصات لتأخذ مكانتها الرفيعة عالمياً».

وأضاف: «في زيارتي للقصيم وقفت على قيم وشيم، وصدق وأمانة نقلت التجارة من الماضي لما هي عليه اليوم، وهذه القيم هي التي تجعل من القصيم نموذجاً يُحتذى به في العمل التجاري».

وأشار إلى أن «متحف العقيلات» في بريدة، يمثل تاريخاً وإرثاً عظيماً: «تشرفت اليوم بزيارة متحف العقيلات حباً في تاريخ القصيم وأهلها، وهذا المتحف يعكس التاريخ العريق للمنطقة ويُبرز دورها البارز في تاريخ التجارة».

ونوه إلى أن مهرجان بريدة للتمور، يُعد منبراً مهماً يحتضن طموحات الشباب والشابات، ويعكس التراث العريق للمنطقة، لافتا إلى أهمية استثمار وتسويق تمور القصيم عبر كافة المنصات لتحقيق مكانتها العالمية.

وشكر القصبي، جميع العاملين في مهرجان بريدة للتمور. وأشار لدعمه المستمر لتعزيز مكانة تمور القصيم على المستوى العالمي، والعمل على استثمار القيم والإرث الثقافي للمنطقة في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا