عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مانشيني يكشف عن تشكيلة الأخضر في لقاء

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 10:52 صباحاً

كشف روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب ، عن التشكيلة التي سيدخل بها مواجهة المنتخب الصيني، اليوم الثلاثاء على ستاد سويوان في داليان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية الطريق إلى كأس العالم 2026.

يبحث الأخضر السعودي عن تحقيق الفوز الأول عندما يتقابل خارج ملعبه مع لتجاوز تعادله المخيّب مع إندونيسيا في بداية مشواره بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

واختار الإيطالي مانشيني تشكيلة المنتخب السعودي مؤلفة من:

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: علي لاجامي، حسان تمبكتي، سعودي عبدالحميد، حسن كادش.

الوسط: عبدالإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري.

الهجوم: عبدالله الحمدان، فراس البريكان، سالم الدوسري.

وتتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل نقطة لكل من وإندونيسيا؛ في حين لا يزال رصيد أستراليا والصين خاليًا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر؛ حيث تلتقي أستراليا مع الصين في أديلايد، والبحرين مع إندونيسيا في الرفاع، والسعودية مع اليابان في .

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026؛ في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا