عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مواجهة فلسطين والأردن في تصفيات المونديال

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 11:48 صباحاً

كلّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم سعودي لإدارة مواجهة المنتخب الفلسطيني مع شقيقه الأردني، اليوم الثلاثاء، على إستاد مدينة كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيكون طاقم التحكيم الدولي بقيادة ماجد الشمراني، ويساعده هشام الرفاعي كمساعد أول، وعمر الجمل مساعد ثانٍ، في حين سيتولى عبدالله الشهري، إدارة غرفة الفيديو بمساعدة من إبراهيم الدخيل.

ولم يسبق لمنتخب فلسطين، أن حقق الفوز أمام الأردن سوى في المواجهة الأولى بينهما عام 1997. فيما شهدت المواجهة الأخيرة فوز الأردن بنتيجة 5-1 عام 2021، في بطولة كأس العرب.

ويلتقي في باقي مباريات المجموعة الثانية، اليوم الثلاثاء، عُمان مع جمهورية كوريا في مسقط، والكويت مع في .

وكانت الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال، قد شهدت يوم الخميس الماضي، فوز العراق على عُمان 1-0 في البصرة، وتعادل الأردن مع الكويت 1-1 في عمُان، وجمهورية كوريا مع فلسطين 0-0 في سيؤول.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأردن والكويت وفلسطين وجمهورية كوريا، في حين لا يزال رصيد عُمان، خاليًا من النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا