عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بعد معاناة استمرت سنوات.. تدشين خدمة النقل المدرسي في فيفاء

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 12:16 مساءً

دشن محافظ فيفاء، المهندس صالح بن علي القحطاني؛ خدمة النقل المدرسي لمدارس محافظة فيفاء، بحضور مدير مكتب التعليم بفيفاء يحيى بن علي الفيفي، ومشرف شركة تطوير للنقل التعليمي "رافد" ياسر القحطاني، ومدير مؤسسة السفير للنقل التعليمي سعد القحطاني .

وستقوم شركة تطوير للنقل التعليمي من خلال مؤسسة السفير بتقديم خدمة النقل المدرسي لمدارس محافظة فيفاء بدءًا من هذا العام الدراسي، بعد تعثر النقل لعدة سنوات، حيث ستقدَم الخدمة لما يزيد عن ٤٠٠٠ طالب وطالبة في ٢٤ مبنى تعليميًا، وتنطلق الخدمة الأحد المقبل، من خلال الدفعة الأولى من الباصات، والتي يزيد عددها على ٤٠ باصًا.

وأكد محافظ فيفاء لمشايخ القبائل الذين حضروا التدشين على إيصال الرسالة لأولياء الأمور بأهمية التسجيل من خلال نظام نور، فيما قدم المحافظ شكره الجزيل للحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما تقدمه للمواطن من خدمات في كافة الجوانب.

وأشاد محافظ فيفاء بتعاون إدارة تعليم جازان، وتعليم صبيا، ومكتب التعليم بالعيدابي، من خلال متابعة موضوع النقل المدرسي، حتى أصبح واقعًا ملموسًا.

وبعد التدشين، عقد المحافظ لقاء مع مدراء ومديرات المدارس "عن بعد" وحثهم على التعاون لإنجاز متطلبات ملف النقل الطلابي، حتى يستكمل تقديمها لكافة طلاب وطالبات المحافظة.

يذكر أن معاناة النقل المدرسي لطلاب وطالبات فيفاء استمرت لسنوات، ونشرت "سبق" عدة مواضيع ومناشدات لحل هذه الأزمة، ويتطلع الأهالي لحل هذه المعاناة بتدشين النقل وبدئها الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا