عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الشريان ينبض بموسم .. وآل الشيخ يهنئه: سيكون من أهم البرامج

أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ برنامجا جديدا يقدمه المذيع داود الشريان برعاية موسم . وهنأه عبر حسابه في منصة (X)بقوله: «مبروك لنا ولك البرنامج الجديد برعاية موسم الرياض... كسبناك أستاذ داود، وسيكون من أهم البرامج إن شاء الله». وأعرب داود الشريان عن شكره لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على دعمه للبرنامج، مؤكداً أنه نوعي ويهدف إلى تلبية تطلعات المشاهدين، راجياً أن يكون عند مستوى المساندة لموسم الرياض وطموحاته في تقديم محتوى مميز ومختلف.

وفي تفاعل مميز، علق الدكتور عبدالله الغذامي على تغريدة آل الشيخ، مشيداً بالخبر، بقوله: «خبر تفوح منه رائحة الدهشة الإعلامية، بانتظاره وبتوقعات مستحقة». وقدم داود الشريان العديد من البرامج الناجحة التي نالت شهرة واسعة، مثل برنامج «الثامنة» الذي تناول قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، و«الليلة مع داود» الذي استضاف شخصيات بارزة لمناقشة تجاربهم وآرائهم، كما قدم عدة على القنوات ، سلطت الضوء على قضايا المجتمع، والحوار المباشر مع الجمهور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا