عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فنادق "حياة" العالمية ترفع طاقتها في إلى 5000 غرفة وتنشئ أكاديمية تدريب

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 6:52 مساءً

التقى أحمد الخطيب أعضاء مجلس إدارة مجموعة حياة العالمية للفنادق وناقش الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتوفر في قطاع السياحة في إطار رؤية المملكة 2030 م.

أكد وزير السياحة أحمد الخطيب، حرص المملكة على تقديم جميع التسهيلات والحوافز والدعم للمستثمرين؛ للاستفادة من الفرص الواعدة في قطاع السياحة، بدافع من الحرص على استقطاب الفنادق العالمية ذات الخدمات المتميزة مثل "فنادق حياة"، في ظل التزام المملكة بتطوير القطاع السياحي ليقدم خدمات ذات طراز عالمي.

وناقش مع إدارة المجموعة إنشاء مكتب لها يغطي المملكة العربية وقارة إفريقيا، كما رحب بتخطيط فنادق حياة بإنشاء أكاديمية تدريبية في المملكة لتدريب الكوادر الوطنية السعودية العاملة في القطاع السياحي.

وأعرب عن ترحيبه بإعلان المجموعة توسعها في المملكة ببناء فنادق جديدة لترفع طاقاتها من 1700 غرفة إلى 5000 غرفة خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى إسهام ذلك في تعزيز البنية التحتية السياحية في المملكة.

يُذكر أن المجموعة عقدت اجتماعها لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عامًا، واتخذت من العاصمة مقرًا للاجتماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا