عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مهاجم لـ«»: خسارتنا أمام مؤلمة ومفاجئة

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 8:00 مساءً

أبدى وينينغ إكزي مهاجم منتخب حزنه الشديد بعد خسارة منتخب بلاده أمام ، في المباراة التي جمعت المنتخبين الثلاثاء، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ونجح الأخضر في تجاوز عقبة نظيره منتخب الصين، وذلك بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوزٍ بهدفي حسن كادش، لتعادل السعودية موقفها في المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال وينينغ في تصريحات خاصة لصحيفة «» عقب نهاية المباراة: «إنها خسارة مؤلمة ومفاجئة، كنا نأمل في تحقيق إيجابية أمام جماهيرنا، ولكن الحظ لم يحالفنا اليوم. سنعمل جاهداً على تصحيح الأخطاء والعودة أقوى في المباريات المقبلة».

وأضاف: «الخسارة الثقيلة أمام السعودية كانت صدمة كبيرة. الأداء الدفاعي الضعيف والاستحواذ المفقود كشف عن ثغرات كبيرة في أدائنا. علينا العمل بجدية على تصحيح الأخطاء والعودة أقوى من قبل، فالتحديات المقبلة تتطلب منا التكاتف والاجتهاد».

وتابع: «رغم جهودنا في إيقاف هجمات السعودية القوية، إلا أن خطأين دفاعيين مكلفين كلفانا المباراة، سيطرتنا على المباراة لم تُثمر عن نتيجة إيجابية، حيث استغل المنتخب خطأين دفاعيين لتسجيل هدفين حاسمين».

يُذكر أن بهذه النتيجة، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 4 نقاط، من تعادل مع إندونيسيا وفوز على الصين، مُتصدرًا جدول الترتيب بشكل مؤقت، بينما أخفق المنتخب الصيني في حصد أولى نقاطه بالمجموعة، التي تضم أيضًا منتخبات وأستراليا والبحرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا