عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الزايدي" يشكر البلديات على تمديد تكليفه أميناً للطائف

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 8:30 صباحاً

صدر قرار البلديات والإسكان، ماجد بن عبدالله الحقيل؛ بتمديد تكليف المهندس عبدالله بن خميّس الزايدي؛ "أميناً لمحافظة الطائف".

وأكّد المهندس عبدالله الزايدي؛ اعتزازه بهذه الثقة التي ستكون حافزاً لبذل مزيدٍ من الجهد ومواصلة العطاء لخدمة المحافظة وسكانها وزائريها، واستمرار جهود التنمية والتطوير بما يحقّق تطلعات القيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

وشكر وزير البلديات والإسكان، على دعمه ومساندته وتحفيزه للجهد البلدي بالمحافظة خلال الفترة الماضية، مما كان لذلك أكبر الأثر في تحقيق عديدٍ من المنجزات التنموية للتيسير على الأهالي وفق مفاهيم ورؤى تطويرية هادفة تنسجم مع الرؤية الطموحة، داعياً الله -العلي القدير- أن يعينه على أداء العمل بالكفاءة المطلوبة، وأن يكون عند حُسن ظن ولاة الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا