عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من نادي بوكا جونيورز.. الاتحاد يتعاقد مع الأرجنتيني "أسياس رودريغيز"

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 6:45 مساءً

تعاقد نادي الاتحاد اليوم السبت مع اللاعب الأرجنتيني الشاب أسياس رودريغيز لمدة ثلاثة مواسم قادمًا نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، مع إعارته لنادي لمدة موسم واحد.

وقال النادي في بيان: "ضمن استراتيجية استقطاب المواهب الشابة من مختلف دول العالم، يعلن النادي التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أسياس رودريغيز (19 عامًا) لمدة ثلاثة مواسم. ويجيد اللاعب أسياس اللعب بالقدم اليسرى، وشارك ضمن فرق الفئات السنية في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني".

وأضاف: "كما يعلن النادي اتفاقه مع نادي جدة لإعارة اللاعب إلى صفوفه لمدة موسم واحد؛ لتمثيله في دوري أندية الدرجة الأولى (دوري يلو)".

وأردف: "وتهدف استراتيجية استقطاب المواهب التي ينتهجها النادي انطلاقًا من الموسم الحالي إلى استكشاف المواهب الواعدة مبكرًا عبر المتابعة وتحليل البيانات التي يقوم بها قسم الاستقطاب في النادي قبل اعتماد ضم اللاعبين لصفوف النادي؛ للاستفادة منهم في دعم الفريق الأول لكرة القـدم مستقبلاً، أو الاستثمار في تسويقهم، وتحقيق عوائد مالية للنادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا