عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 12:08 مساءً

أكد مدرب فريق الأهلي الألماني ماتياس يايسله، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني، يوم غد في أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل، مؤكدًا أن فريقه متحمس للمشاركة في البطولة وخوض أولى المباريات وقال: "نتطلع في أولى مبارياتنا في البطولة إلى تقديم مستوى مميز وإيجابية لحصد أولى النقاط في هذه البطولة أمام فريق صعب بالتأكيد"، مشيرًا إلى أن منذ بداية الموسم يعلم عن بطولة دوري أبطال آسيا لذلك جهز اللاعبين للمشاركة بالبطولات والتشكيلة سوف يُعلن عنها بالوقت المناسب.

من جانبه، أكد اللاعب روبيرتو فيرمينو أن شراء تذاكر المباراة بوقت قياسي له دور كبير في تحفيزنا لتقديم مباراة جميلة ترضي الجماهير، ونحصد من خلالها أولى ثلاث نقاط في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا